سياسية الغاء وتأجيل وتعديل الخدمات
ان جميع الخدمات المراد استبدالها او الغائها يجب ان لا تكون قد نفذت بالكامل او جزء منها فلابد ان يكون الاجراء المطلوب قبل تنفيذها تفادياً لاي امر اخر
عند دفع المبلغ مقابل الخدمة لا يمكن تأجيلها لأكثر من ثلاثة أيام من تاريخ الفاتورة
عند طلب الغاء الخدمة دون سبب يعود للمركز فان الخدمة لا تلغى، بل تأجل ليوم اخر بمدة لا تتجاوز 3 ثلاثة أيام
في حال تم قص الفاتورة وترغب العميلة بالتعديل عليها او الإضافة فلابد من اشعار موظفة خدمة العملاء وطلب التعديلات عليها ودفع المبلغ المتبقي ان وجد قبل إتمام الخدمة. والا فالموظفة المختصة لن تجري الخدمة دون التعديلات اللازمة بالفاتورة
جميع الفواتير المطبق عليها عروض او خصومات تعتبر غير قابله للإلغاء
يسمح بتأجيل الفواتير المطبق عليها عروض او خصومات وذلك فقط لمدة 3 ثلاثة أيام وما زاد عن ذلك تعد الخدمة قد نفذت، ولا يحق للعميلة المطالبة باسترداد قيمة الخدمة بعد ذلك
في حال تم طلب الخدمة للمنزل والدفع فانه لا يحق الغاء الطلب الا بمدة تسبق التنفيذ بما لا يقل عن٤٨ ساعة ويتم استرداد المبلغ خلال فترة من 7 الى 15 يوماً، علماً بانه سيتم حسم الرسوم البنكية واي رسوم أخرى ان وجدت
فيما يتعلق بخدمة مجموعة الخدمات المتعددة ( البكجات – العروض ) او الخدمات المكررة من نفس النوع ( كرت الولاء ) فلا يمكن الغاء الفاتورة او استرداد المبلغ بعد الدفع، ولكن يسمح بتأجيل الخدمات الى مدة أقصاها شهر(30يوماً) علماً بانه قد تختلف المدة الزمنية حسب سريان مدة العرض الخاص بالبكج المعلن او الخدمات المعلنة