سياسية الغاء وتأجيل وتعديل الخدمات

  1. ان جميع الخدمات المراد استبدالها او الغائها يجب ان لا تكون قد نفذت بالكامل او جزء منها فلابد ان يكون الاجراء المطلوب قبل تنفيذها تفادياً لاي امر اخر.

  2. عند دفع المبلغ مقابل الخدمة لا يمكن تأجيلها لأكثر من ثلاثة أيام من تاريخ الفاتورة.

  3. عند طلب الغاء الخدمة دون سبب يعود للمركز فان الخدمة لا تلغى، بل تأجل ليوم اخر بمدة لا تتجاوز 3 ثلاثة أيام.

  4. في حال تم قص الفاتورة وترغب العميلة بالتعديل عليها او الإضافة فلابد من اشعار موظفة خدمة العملاء وطلب التعديلات عليها ودفع المبلغ المتبقي ان وجد قبل إتمام الخدمة. والا فالموظفة المختصة لن تجري الخدمة دون التعديلات اللازمة بالفاتورة.

  5. جميع الفواتير المطبق عليها عروض او خصومات تعتبر غير قابله للإلغاء.

  6. يسمح بتأجيل الفواتير المطبق عليها عروض او خصومات وذلك فقط لمدة 3 ثلاثة أيام وما زاد عن ذلك تعد الخدمة قد نفذت، ولا يحق للعميلة المطالبة باسترداد قيمة الخدمة بعد ذلك.

  7. في حال تم طلب الخدمة للمنزل والدفع فانه لا يحق الغاء الطلب الا بمدة تسبق التنفيذ بما لا يقل عن٤٨ ساعة ويتم استرداد المبلغ خلال فترة من 7 الى 15 يوماً، علماً بانه سيتم حسم الرسوم البنكية واي رسوم أخرى ان وجدت.

  8. فيما يتعلق بخدمة مجموعة الخدمات المتعددة ( البكجات – العروض ) او الخدمات المكررة من نفس النوع ( كرت الولاء ) فلا يمكن الغاء الفاتورة او استرداد المبلغ بعد الدفع، ولكن يسمح بتأجيل الخدمات الى مدة أقصاها شهر(30يوماً) علماً بانه قد تختلف المدة الزمنية حسب سريان مدة العرض الخاص بالبكج المعلن او الخدمات المعلنة.

سياسة وشروط الاسترداد

  1. في حالة تم دفع مبلغ الفاتورة عن طريق الصراف الالي (شبكة) فأن عملية الاسترداد سوف تستغرق من7 سبعة أيام عمل الى 15 يوم.

  2. في حال تم دفع مبلغ الفاتورة نقدي يتم الاسترجاع فوري ونقدي.

  3. يتم حسم مبلغ الرسوم البنكية من العميلة وذلك نتيجة الغائها للخدمة او استرجاعها او استبدالها ويعود ذلك لحسب السياسة البنكية لكل بنك وكذلك الرسوم في كل عميلة سحب الي عن طريقة بطاقة مدى ٨/١٠٠٠ وعن كل عملية سحب عن طريق البطاقة الائتمانية (VISA) بجميع أنواعها ٢.٥٪ بالإضافة الى اي رسوم أخرى ان وجدت.

  4. في حالة الدفع عن طريق البطاقة البنكية او الائتمانية او التحويل البنكي يكون استرداد المبالغ المدفوعة وفق نفس بيانات البطاقة ولنفس العميلة ويراعى فيها الفترة الزمنية لإتمام العملية، وتخضع لشروط البنك التابعة له. كما انه في حال كانت الخدمة الملغاة من الخدمات المنزلية فيتم حسم رسوم التوصيل قبل الاسترداد بعد حسم الرسوم البنكية واي رسوم أخرى ان وجدت.

  5. في حالة عمل الفاتورة اثناء سريان العروض فإنه لا تعاد قيمة الخدمة، بل يتم تبديلها بخدمة بذات السعر اثناء العرض وتنفذ الخدمة خلال ثلاثة أيام من تاريخ الفاتورة.

سياسة وشروط الاستبدال والاسترجاع الخاصة بمنتجات البيع

  1. يشترط لاستبدال او استرجاع المنتج وجود فاتورة الشراء.

  2. يشترط للاستبدال او الاسترجاع ان يكون المنتج في حالته الاصلية ولا يوجد به أي تغيير.

  3. يشترط للاستبدال او الاسترجاع ان لا يكون قد خرج المنتج من المحل

  4. في حال تم طلب استبدال المنتج فان مبلغ الفرق بالسعر ان وجد تتم إعادة خلال مدة من7 أيام الى 15 يوم عمل بعد حسم الرسوم البنكية او أي رسوم أخرى ان وجدت مع الالتزام بالبند رقم(٣) المذكور في سياسة وشروط الاسترداد .

  5. في حال طلب الاسترجاع او الاستبدال بعد خروج المنتج من المحل فأن المنشأة تعتذر عن عملية قبول الطلب وذلك استناداً لتعميم وزارة التجارة والمنصوص به على ان منتجات التجميل والعطور والاكسسوارات والملابس الداخلية لا تسري عليها احكام الاسترداد والاستبدال.

سياسة الاسترداد والتعويض عند الضرر

  1. اولاً يجب على العميلة تعبئة نموذج الحالة الصحية قبل عمل أي خدمة وذلك لتوضيح حالتها الصحية، بما في ذلك كتابة ما ان تعاني العميلة من أي مسببات للحساسية علماً بان المنشأة نشاطها التزيين والتجميل النسائي ويعني ذلك وجود مستحضرات تجميليه ومساحيق قد تحتوي على أي نوع من مسببات الحساسية، فعلى العميلة الدراية الكاملة بالتبعيات والاضرار الجانبية التي قد تنتج عن تلك الأدوات او المساحق التجميلية. والمركز يخلي مسؤوليته عن ذلك تماماً، وتقع المسؤولية عن عدم افصاح العميلة عن البيانات الخاصة بذلك.

  2. عند حدوث العيب بالخدمة المقدمة وذلك نتيجة تعود للعميلة فان المنشأة تعتذر عن إعادة المبلغ المدفوع.

  3. عند حدوث خطأ او إصابة تعود لموظفات المركز فان التقدير يعود للمنشأة حسب الضرر الذي قد تم، بشرط ان يكون الضرر لا يمتد بسبب افصاح العميلة او خطاء منها بتعبئة النموذج وذلك لإجراء الخدمة.

  4. عند ثبوت الخطأ بحدوث الضرر من موظفات المنشأة فانه يتم إعادة مبلغ الخدمة للعميلة حسب سياسة الاسترداد الموضحة (مع بيان وجه الضرر، وتقرير بالحالة ان وجد)

    • يستثنى من هذا البند جميع خدمات الصالون ما عدا الصبغات والمعالجات والخدمات المستثناه مثل.. (الحمام المغربي- البديكير والمانيكير وكل ما يندرج تحت الاظافر- المساج- قص الشعر- التساريح -المكياج – إزالة الشعر بالشمع او الحلاوة او الواكس – السشوار – والرموش – والتشقير – و الصبغه للحواجب و الجسم و الوجه – وتنظيف البشرة) وذلك لكونها خدمات لا تحتمل وجود الضرر بها بل وقد تنتفع العميلة منها بصورة مباشرة، علماً بان العميلة على اطلاع تام و كامل بما تحتوي كل خدمة من الخدمات المذكورة من ناحية المنتجات المستخدمة، من ناحية طريقة عمل الخدمة.

  5. يسمح بالتعديل خلال 3 ثلاثة أيام من عمل الخدمة على كلاً من (الصبغات – المعالجات – الاظافر أكريليك والجل – الرموش الدائمة) مالم يكون قد تعرضت العميلة لتأثير خارجي مثل فيما يتعلق بالشعر استخدامه لشامبو او بلسم او أي مادة غير مخصصة بالصبغة قد تؤثر على لون الشعر او طبيعته علماً بان المركز يوفر المنتجات التابعة للصبغة وغير مسؤول عن ذلك في حال شراء العميلة للمنتجات من خارج المركز او عدم استخدامها للمنتجات بالطريقة الصحيحة ،وذلك لعدم معرفة المصدر الأساسي فيما بعد. او تعرضه للكلور الناتج من المسابح او أي مؤثرات خارجيه اخرى. علماً بان تعديل الصبغات خلال ثلاثة أيام يتم في حالة وقوع الخطاء في الاتي

  • عدم تغطية الشعر الأبيض

  • إذا ظهر لون الشعر باللون البرتقالي (orang)

يستثنى من بند التعويض عن الضرر الناتج عن الخدمة او التعديل عليها في حال ظهور بقع بالشعر إذا سبق للعميلة وضع الحناء على الشعر او الكتم. او أي اعشاب قد تحجب اللون على الشعر ولم تفصح بشكل كافي للأخصائية او في نموذج الإفصاح السابق للخدمة.

  1. يسمح بالتعديل فيما يتعلق بالأظافر من ناحية اللون او تركيب الاظافر الكلاسيك خلال يوم واحد فقط من عمل الخدمة. بشرط ارسال اثبات التلف في نفس اليوم وان لا تتجاوز المدة ١٢ ساعة من عمل الخدمة.

  2. فيما يتعلق بصيانة الاظافر او الشعر او الرموش المجانية فانه يتم خلال المدة المسموح بها نظاماً وهي ثلاثة أيام وعلى العميلة الالتزام بالمدة في حال التلف او التعديل والا لن يتم عمل الإصلاح المجاني وفق الفاتورة الأساسية، بل سيتم الإصلاح بسعر المركز الخاص به للصيانة بفاتورة مستقلة.

  3. في حال إتمام الخدمة كامله تخلي المنشأة مسؤوليتها الكاملة وذلك لعدم وجود ضرر فعلي من المركز.

  4. عند خروج العميلة من المركز دون تقديم أي اعتراض على الخدمة المقدمة او نتيجة الخدمة المنفذة فانه لا يحق لها الاعتراض او طلب التعديل او طلب استرجاع المبلغ الا في الحالات المنصوص عليها في البند رقم ٥ الفقرة ١-٢.

طريقة الاسترداد

  • ١- التوجه الى الاستقبال وطلب الغاء الفاتورة.
  • ٢- تزويد الموظفة بالبيانات الأساسية للعميل مثل (الاسم كامل، رقم الجوال، الايبان البنكي بما فيه SA، نسخة من الفاتورة) علماً بانه في حال نقص أي من البيانات قد يترتب تأخير في عملية الاسترداد وذلك نتيجة لنقص البيانات المطلوبة.

 

 

Verified by MonsterInsights